ما هو ضوء الطوارئ؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-17      المنشأ:محرر الموقع

ان ضوء الطوارئ هو نظام إضاءة احتياطي يتم تشغيله عند انقطاع التيار الكهربائي لإلقاء الضوء على طريقة هروب الأشخاص من المبنى في حالة نشوب حريق أو كارثة أخرى.غالبًا ما يتم تثبيت هذه الأنواع من التركيبات في مناطق مثل سلالم الخروج والمستودعات والبيئات المفتوحة التي يصعب التنقل فيها في الظلام.يتم استخدامها أيضًا في المهام عالية الخطورة التي لا يمكن قطعها بسبب انقطاع التيار الكهربائي ، مثل غرف العمليات في المستشفيات وبعض التطبيقات الصناعية.

تتوفر أنواع مختلفة من مصابيح الطوارئ ، ولكن معظمها عبارة عن تركيبات قائمة بذاتها مع بطارية ودائرة إعادة شحن داخل كل وحدة.يمكن تسميتها بوظيفتها أو تصنيفها حسب نوع الضوء الذي ينتجه.


كيفية اختيار النازل للطوارئضوء الطوارئ

يُعد ضوء النازل في حالات الطوارئ طريقة رائعة لتحديد طرق الهروب في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، والتأكد من أن شاغلي المبنى يمكنهم التنقل في طريقهم إلى أقرب مخرج حريق.عادةً ما يظلون في وضع التشغيل لمدة تتراوح بين ساعة وثلاث ساعات ، مما يسمح أيضًا بحضور خدمات الطوارئ للوصول إلى أي آلات أو مناطق خطرة في المبنى بأمان.

هناك مجموعة من الخيارات المتاحة حسب احتياجاتك الخاصة والمساحة التي تعمل فيها ، والعديد منها يأتي بزخارف وألوان مختلفة لتتناسب مع بقية الإضاءة في مساحتك.شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار هو أن ملف النازل في حالات الطوارئ غالبًا ما يختلف قياس لومن المصباح بين الاستخدام القياسي والاستخدام في حالات الطوارئ ، حيث سيكون باهتًا في وضع الطوارئ للحفاظ على عمر البطارية.يجب أيضًا ملاحظة أن العديد من مصابيح الطوارئ لا يمكن أن تعمل مع مفاتيح تبديل باهتة لأنها يمكن أن تتلف ، ولذلك من المهم اختيار المصابيح المناسبة لمتطلباتك.



إضاءة طوارئ قابلة لإعادة الشحن

تعمل ببطارية احتياطية ، يتم تشغيل إضاءة الطوارئ القابلة لإعادة الشحن تلقائيًا أثناء انقطاع التيار الكهربائي.توفر هذه الأضواء إضاءة للركاب للخروج بأمان من المبنى في حالة حدوث تعتيم.كما أنها تتوافق مع قوانين حريق المبنى ومعايير التأمين.

تحتوي إضاءة الطوارئ القابلة لإعادة الشحن على بطارية داخلية تعمل على تشغيل مصابيح LED.هناك العديد من أنواع البطاريات المتوفرة لهذه الأضواء ويعتمد النوع الذي تختاره على احتياجاتك.تستهلك مصابيح LED طاقة أقل من تقنيات الإضاءة الأخرى ، مما يوفر عملك على تكاليف الكهرباء ويقلل من الحمل على البطارية الاحتياطية.

إضاءة طوارئ قابلة لإعادة الشحن

إذا كنت تتسوق لشراء إضاءة طوارئ قابلة لإعادة الشحن، ابحث عن أحد الأجهزة التي تتميز بإخراج لومن منخفض.سيساعد ذلك في الحفاظ على عمر البطارية ومنعها من الشحن الزائد.قد ترغب أيضًا في التفكير في زر يحتوي على زر قفل حتى تتمكن من تعطيله في حالات الطوارئ.

تم تصميم مصابيح الطوارئ هذه ليتم تثبيتها على الحائط أو غلقها لسهولة التركيب.إنها مصممة لتحمل مجموعة متنوعة من الظروف الجوية ويمكن استخدامها في عدد من المناطق المختلفة في منزلك أو عملك.حتى أن هناك القليل منها حاصل على تصنيف IP65 ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق.تأتي بعض هذه المصابيح أيضًا مزودة بوظيفة ستروب مدمجة يمكن استخدامها لتنبيه الركاب في حالة الطوارئ.

ضوء الطوارئ

النازل في حالات الطوارئ

إضاءة طوارئ قابلة لإعادة الشحن




فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 
إضافة: رقم 46 ، طريق دونغهاي ، جيانغهاي
يصرف، مدينة جيانغمن ، قوانغدونغ
مقاطعة ، الصين
كيت:
الهاتف / Whatsapp: +86 - 15992108555
بريد إلكتروني: kate@worldyuanhe.com
هيلين:
الهاتف / Whatsapp: +86 - 13709619287
بريد إلكتروني: helen@worldyuanhe.com
حقوق النشر © 2022JIANGMEN YUANHE IMPORT AND EXPORT CO.، LTD | خريطة الموقع