كيف تعمل أضواء الطوارئ؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-11      المنشأ:محرر الموقع

كإجراء وقائي للسلامة ، تتطلب معظم المباني إضاءة طارئة لتوفير الإضاءة في حالة انقطاع التيار الكهربائي.توضح هذه المقالة كيفية عمل مصابيح الطوارئ وأنواع النماذج المتاحة للتطبيقات المختلفة.

غالبًا ما تسمى أضواء الطوارئ بإضاءة الخروج لأنها مصممة لتوجيه الأشخاص إلى خارج المبنى في حالة حدوث حالة طوارئ.عادة ما تكون موجودة في سلالم وممرات ومناطق خارجية حيث يحتاج الناس إلى الخروج من المبنى.تضيء الأضواء تلقائيًا عند انقطاع التيار الكهربائي العادي ، وتنطفئ بطارية قابلة لإعادة الشحن لمدة محددة.نوع من ضوء الطوارئ الذي تختاره يعتمد على احتياجات المبنى الخاص بك والقوانين والقوانين المحلية لاختصاصك القضائي.

بعض مصابيح الطوارئ عبارة عن تركيبات قائمة بذاتها مع دائرة شحن مدمجة وبطاريات قابلة لإعادة الشحن.تُستخدم عادةً في المناطق العامة مثل دور السينما أو مراكز التسوق ، ولكن يمكن تثبيتها في مواقع أخرى أيضًا.الميزة الشائعة هي زر الاختبار الذي يتيح لموظفي الصيانة التحقق من أن الجهاز يعمل بشكل صحيح قبل حدوث حالة الطوارئ.

يمكن أن يختلف مقدار السطوع الناتج عن ضوء الطوارئ بين النماذج.من المهم تحديد نموذج يوفر لومن كافٍ لمساحتك الخاصة.يمكنك العثور على هذه المعلومات من خلال النظر في الوصف الفني للضوء.ستظهر عادةً قيمتين: واحدة لإخراج الضوء العادي والأخرى للإخراج عند تنشيط البطارية الاحتياطية.

ضوء الطوارئ

كيفية اختيار أفضل أضواء LED كامبر مصباح تخييم قابل لإعادة الشحن

إذا كنت تبحث عن الأفضل أضواء الكارافانات LED، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك.أولاً ، حدد نوع الضوء الذي تحتاجه.هل تبحث عن كشاف أو ضوء كشاف؟بمجرد تحديد ذلك ، تحتاج إلى تحديد الميزات المهمة بالنسبة لك.على سبيل المثال ، هل تحتاج إلى ملف ضوء التخييم القابل لإعادة الشحن?

عندما يحين وقت تجهيز العربة بالإضاءة ، يمكن أن تكون الاختيارات ساحقة.مع وجود العديد من مصابيح التخييم LED المختلفة في السوق ، قد يكون من الصعب تحديد أيهما أفضل لاحتياجاتك.فيما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند اختيار إضاءة LED للمعسكر:

1. السطوع: أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مصابيح LED للتخييم هو مدى سطوعها.سترغب في العثور على ضوء ساطع بما يكفي لإضاءة المساحة التي تحاول أن تضيء ، ولكن ليس ساطعًا لدرجة أنه يعمى.

2. زاوية الشعاع: زاوية الشعاع هي اعتبار مهم آخر عند اختيار إضاءة معسكر LED.هذه هي زاوية الضوء المنبعثة من مصدر الضوء.تعد زاوية الشعاع العريض مثالية لإضاءة مساحة كبيرة ، بينما تعد زاوية الشعاع الضيقة أفضل للإضاءة المركزة.

3. الحجم والوزن: من الاعتبارات المهمة الأخرى عند اختيار مصابيح التخييم LED حجمها ووزنها.سترغب في العثور على ضوء مضغوط وخفيف الوزن بحيث يسهل نقله وتخزينه.

4. المتانة: من المهم العثور على مصابيح تخييم LED متينة ومقاومة للعوامل الجوية.سيضمن ذلك قدرتها على تحمل العناصر واستمراريتها لفترة طويلة.

ضوء الطوارئ

ضوء التخييم القابل لإعادة الشحن

أضواء الكارافانات LED

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 
إضافة: رقم 46 ، طريق دونغهاي ، جيانغهاي
يصرف، مدينة جيانغمن ، قوانغدونغ
مقاطعة ، الصين
كيت:
الهاتف / Whatsapp: +86 - 15992108555
بريد إلكتروني: kate@worldyuanhe.com
هيلين:
الهاتف / Whatsapp: +86 - 13709619287
بريد إلكتروني: helen@worldyuanhe.com
حقوق النشر © 2022JIANGMEN YUANHE IMPORT AND EXPORT CO.، LTD | خريطة الموقع