إشارة خروج الطوارئ ، ضوء حاجز الطوارئ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-03      المنشأ:محرر الموقع

ال علامة خروج الطوارئ جزء مهم من نظام السلامة من الحرائق.يجب فحصها بانتظام للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.إذا كانت الأضواء الموجودة في اللافتة لا تعمل ، فمن الجيد الاتصال بخبير الحماية من الحرائق لتفقد المبنى ومعرفة المشكلة.

هناك بعض الأشياء المختلفة التي قد تؤدي إلى عدم عمل الإشارة.إحدى المشكلات المحتملة هي أن البطارية قد تهالك أو قد تكون هناك مشكلة في لمبة الجهد المنخفض.إذا كان المصباح لا يعمل ، فيجب استبداله على الفور.

أحد الشواغل الشائعة مع علامات الخروج القديمة هو أنها تتطلب الكثير من الطاقة لتبقى مضاءة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.يمكن أن يؤدي استخدام الطاقة إلى فواتير خدمات باهظة كل شهر.الخبر السار هو أنه يمكنك توفير قدر كبير من الطاقة عن طريق تعديل إشاراتك التقليدية بمصابيح LED.تسمح لك مصابيح LED المتخصصة بقواعد ملولبة بحجم 'الشمعدان ' باستبدال المصابيح المتوهجة التي تعمل دائمًا بمصابيح LED موفرة للطاقة دون تعطيل الدائرة الكهربائية الحالية.

ضوء إشارة خروج الطوارئ

مصباح حاجز الطوارئ هو ضوء مصمم للاستخدام في حالات الطوارئ.عادة ما تكون هذه الأضواء أكثر سطوعًا من الأضواء الأخرى ويسهل رؤيتها.غالبًا ما يتم استخدامها في الأماكن التي يوجد بها خطر نشوب حريق أو حالة طوارئ أخرى.

عندما تستخدم ملف ضوء الحاجز في حالات الطوارئ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.أولاً ، تأكد من تثبيت الضوء وتأمينه بشكل صحيح.ثانيًا ، تأكد من أنك تستخدم المصابيح الصحيحة وأنها في حالة جيدة.ثالثًا ، توخي الحذر دائمًا عند التعامل مع الضوء.أخيرًا ، تأكد من إيقاف تشغيل المصباح عندما لا يكون قيد الاستخدام.

تساعد مصابيح علامة خروج الطوارئ في توجيه الموظفين والمستفيدين خارج المباني في حالة الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي.تحتوي بعض الطرز على بطاريات احتياطية لإبقائها مضاءة أثناء حالات الطوارئ.عادةً ما تحتوي هذه الوحدات التي تعمل بالبطارية على علامة مثبتة في الجزء العلوي أو الجانب الذي يحتوي على مصباح طوارئ مدمج.تظهر عند انقطاع التيار الكهربائي وتظل مضاءة لمدة 30 دقيقة أو ساعة أو ساعتين ، حسب متطلبات الكود.

ضوء حاجز الطوارئ

تعتمد أكثر الوحدات التي تعمل بالبطاريات شيوعًا على نوع من نوعين من البطاريات القابلة لإعادة الشحن: حمض الرصاص المختوم أو النيكل والكادميوم.يستخدم الأول أكسيد الرصاص وأكسيد الرصاص مع إلكتروليت مصنوع من الماء وحمض الكبريتيك لتكوين شحنة ، بينما يستخدم الأخير النيكل والكادميوم ومركب كادميوم موجب الشحنة مع محلول كبريتات سالبة الشحنة لتوليد الكهرباء.تتوافق بعض التركيبات أيضًا مع مجموعة كبيرة من الملحقات والبطاريات لتحسين الأداء وتقليل احتياجات الصيانة.

أضواء لافتة خروج الطوارئ عادةً ما يتم تصنيفها للمواقع الرطبة أو الخارجية ، بأغلفة بلاستيكية مقاومة للتآكل مُغلفة بحشوات لإيواء المكونات الداخلية من المطر والصقيع والهواء المترب.تشمل الميزات الأخرى اختيار لون الرسالة ونمط الإطار وما إذا كنت تريد تثبيت الوحدة مضاءة داخليًا أو خارجيًا.

علامة خروج الطوارئ

ضوء حاجز الطوارئ

ضوء إشارة خروج الطوارئ

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 
إضافة: رقم 46 ، طريق دونغهاي ، جيانغهاي
يصرف، مدينة جيانغمن ، قوانغدونغ
مقاطعة ، الصين
كيت:
الهاتف / Whatsapp: +86 - 15992108555
بريد إلكتروني: kate@worldyuanhe.com
هيلين:
الهاتف / Whatsapp: +86 - 13709619287
بريد إلكتروني: helen@worldyuanhe.com
حقوق النشر © 2022JIANGMEN YUANHE IMPORT AND EXPORT CO.، LTD | خريطة الموقع