أهمية إشارة خروج الطوارئ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-06      المنشأ:محرر الموقع

في العديد من المباني ، تكون الطريقة الأساسية للخروج هي من خلال باب الخروج.نتيجة لذلك ، من المهم التأكد من أن الأبواب موصوفة بوضوح بعلامات خروج الطوارئ حتى يعرف الركاب إلى أين يتجهون في حالة حدوث خروج الطوارئ Sign.

الأنواع الأكثر شيوعًا من علامات خروج الطوارئ مصنوعة من اللدائن الحرارية ومضاءة بأضواء LED ، ولكنها متوفرة أيضًا في غلاف من الألومنيوم المصبوب ويمكن تركيبها من الخلف أو الأعلى.إنها فعالة من حيث التكلفة وسهلة التركيب ويمكن أن تكون مزدوجة أو أحادية الجانب حسب احتياجات التطبيق ، كما أنها تتميز بتقنية الإضاءة LED الفعالة التي يمكن تشغيلها لمدة 24 ساعة في حالة الشحن الكامل.كما أنها تأتي مع نظام النسخ الاحتياطي للبطارية الذي يحافظ عليها تعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

سواء كنت بحاجة إلى إضاءة باب واحد أو المبنى بأكمله ، يمكن أن تساعد علامة مخرج الطوارئ في ضمان خروج كل شخص في الغرفة أو المبنى بأمان.إنها أيضًا أداة أمان حيوية في حالات انقطاع التيار الكهربائي والتيار الكهربائي ، حيث يمكنها أن تضيء الطريق للناس لإيجاد طريقهم للخروج من المبنى بسرعة وكفاءة.يمكنهم أيضًا توفير معلومات توجيهية قيمة لأولئك الذين يحتاجون إليها ، مثل الموظفين الذين قد لا يكون لديهم إحساس دقيق بالاتجاه.

A ضوء الحاجز في حالات الطوارئ هي وحدة إضاءة آمنة يتم تركيبها عادةً على الحائط أو السقف لإضاءة منطقة معينة أو ميزة المبنى.كما أنه يوفر إضاءة طارئة في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

تتوفر مصابيح حاجز الطوارئ LED في كل من التشغيل الذي يتم صيانته وعدم صيانته للعديد من التطبيقات ، مع مجموعة من ناشرات الأوبال أو المنشورية.إنها تستخدم طاقة أقل وتتطلب جهدًا أقل لتشغيلها ، مما يقلل من تكاليف التشغيل مع تحقيق عمر أطول للمصباح.

تعتبر مصابيح الطوارئ شكلًا شائعًا لإضاءة الأمان في الأماكن العامة ، مع توفر عدد من الأنماط والأنواع ، بما في ذلك الوحدات القائمة بذاتها التي تحتوي على جميع المكونات الأساسية في وحدة مدمجة واحدة ، ويمكن أن تكون بسيطة أو مستطيلة أو مربعة ، أو أن تكون أكثر تعقيدًا وتضمين نصًا مثل 'خروج' أو 'مخرج حريق'.وهي متوفرة في كل من الإصدارات التي لا يتم صيانتها أو التي لا يتم صيانتها ، ويمكن تعليقها من سقف مرتفع بسلاسل زخرفية.

ان ضوء إشارة خروج الطوارئ جزء أساسي من أي نظام لافتات خروج للطوارئ.يتم استخدامه لإضاءة اللافتات في حالة انقطاع التيار الكهربائي.يجب أن تكون مضاءة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وستتطلب لمبات منخفضة الجهد وبطارية للقيام بذلك. هناك عدد من تقنيات إضاءة لافتات الخروج المختلفة التي تم تطويرها على مر السنين.واحدة من أكثر التقنيات شعبية هي تقنية LED.تستهلك هذه الأضواء جزءًا بسيطًا من الطاقة ومن المتوقع أن تستمر لعقود.

علامة خروج الطوارئ

علامة خروج الطوارئ

ضوء حاجز الطوارئ

ضوء إشارة خروج الطوارئ

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا
 
إضافة: رقم 46 ، طريق دونغهاي ، جيانغهاي
يصرف، مدينة جيانغمن ، قوانغدونغ
مقاطعة ، الصين
كيت:
الهاتف / Whatsapp: +86 - 15992108555
بريد إلكتروني: kate@worldyuanhe.com
هيلين:
الهاتف / Whatsapp: +86 - 13709619287
بريد إلكتروني: helen@worldyuanhe.com
حقوق النشر © 2022JIANGMEN YUANHE IMPORT AND EXPORT CO.، LTD | خريطة الموقع